الملائكة الاربعة

منتدي, ثقافي, ترفيهي, اجتماعي, يهتم, بالانترنت, والمرأة, والطفولة


    زينة تفتح النار على والد سوزان تميم وتصفه بالإنسان المادي

    شاطر
    avatar
    hassan
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 210
    تاريخ التسجيل : 05/03/2009

    زينة تفتح النار على والد سوزان تميم وتصفه بالإنسان المادي

    مُساهمة من طرف hassan في الأربعاء نوفمبر 11, 2009 11:34 pm


    <H3>




    فجأة وبدون مقدمات قامت الفنانة الشابة زينة بفتح النار على عبدالستار تميم والد المطربة اللبنانية الراحلة سوزان تميم متهمه إياه بأنه يسعى خلف المال والمكاسب المادية فقط وغيرها من الاتهامات العديدة الأخرى التي يصعب علينا ذكرها .

    هجوم زينة العنيف على والد سوزان جاء في حفل التكريم الذي أقامه نادى الروتاري لأسرة مسلسل (ليالي) بفندق النيل هيلتون مساء الاثنين وحضره المؤلف أيمن سلامة و المخرج أحمد شفيق بالإضافة لزينة ويوسف الشريف بينما تغيب بطلا المسلسل عزت أبوعوف وصلاح عبدالله وغيرهما من الأبطال والنجوم الآخرين .

    فبعد قيام رئيس الروتاري بطرح سؤاله على المخرج والمؤلف حول مدى تشابه أحداث المسلسل مع قصة المطربة اللبنانية الراحلة كما أثير في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، قام المخرج والمؤلف بنفي هذا مؤكدين أن المسلسل تم كتابة أحداثه قبل وقوع حادثة مقتل سوزان تميم !!

    تشابه متعمد

    وبسؤالهم عن سبب تشابه أسماء أبطال المسلسل مع الأسماء الحقيقية لهشام طلعت مصطفى والسكري وغيرهما، اعترفوا بأن هذا الأمر كان متعمداً لرغبتهم - كما قالوا - في جذب الأنظار نحو المسلسل وسط هذا الكم الكبير من المسلسلات التي عرضت في السباق الرمضاني .

    وهنا قام الزميل الصحفى أحمد سعيد بالتعليق على هذا الكلام بقوله إن والد سوزان تميم قال إنه تابع أحداث المسلسل ووجده يتشابه للغاية مع قصة حياة ابنته عدا نهاية الأحداث التي تم تركها مفتوحة حيث لم يتم كشف النقاب عن قاتلها، فرد المؤلف قائلاً: نحن لم نترك الأحداث مفتوحة وإنما أشرنا إلى أن والدها هو الذي قتلها !! .. فقال الصحفى : ولكن والدها قتلها معنوياً وليس جسدياً !! .. وهنا علق يوسف الشريف الذي جسد شخصية مسعد العنتري على وزن (محسن السكري) بالتعليق قائلاً: أنا الذي قتلتها !!

    عايز فلوس

    وهنا فوجئ الجميع بزينة تنفعل بشدة أمام الجميع قائلة للصحفي: إنت عامل للراجل ده (والد سوزان تميم) أهمية ليه ؟!! ده راجل عايز فلوس وخلاص ؟!! و..... و..... و.. ، وغير هذا من عبارات الهجوم والشتائم العديدة الأخرى وسط دهشة وذهول معظم الحاضرين، الأمر الذي دفع الكثيرين لمحاولة تهدئتها إلا لأنها ورغم هذه المحاولات ظلت على درجة انفعالها وبهذا الشكل وقت طويل مما أصاب الجمع بحالة من الدهشة والاستغراب ثم فجرت زينة قنبلة بقولها: وبعدين بقى عايزه أقولكم حاجة فكرة المسلسل أصلا فكرتي وأنا التي ذهبت بها للمؤلف والمخرج !!
    [/size]
    </H3>
    avatar
    الصعيدي
    عضو الماسي
    عضو الماسي

    عدد المساهمات : 200
    تاريخ التسجيل : 10/05/2009

    رد: زينة تفتح النار على والد سوزان تميم وتصفه بالإنسان المادي

    مُساهمة من طرف الصعيدي في الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 8:04 pm



    فعلا مشاركة رائعة جدا

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 10:19 am